تعز اشتباكات بالأيدي بين قائد المحور خالد فاضل وقائد قوات الأمن الخاصة جميل عقلان بحضور محافظ تعز

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 6:58 مساءً
تعز اشتباكات بالأيدي بين قائد المحور  خالد فاضل  وقائد قوات الأمن الخاصة  جميل عقلان بحضور محافظ تعز

عين اليمن الحر

ألغى محافظ تعز نبيل شمسان اجتماع اللجنة الامنية بعد نشوب اشتباكات بالأيدي وشتائم متبادله بين قائد المحور وقائد قوات الأمن
الخاصة داخل المقر المؤقت للمحافظة.

مصدر أمني أن المشكلة بدأت بتعبير قائد المحور اللواء خالد فاضل عن انزعاجه من وجود قائد قوات الأمن الخاصة العميد جميل عقلان في اجتماع اللجنة الامنية.

وأضاف المصدر :” قال فاضل” عندما يحضر العميد جميل عقلان أي إجتماع يجي لي شرت “؟ فرد عليه عقلان بقوله ” عارف انزعاجك من افشالي عملية تهريب قتلة مرافقي المحافظ من سجن الشبكة في التربة”.

وأردف المصدر قائلاً :” ثار اللواء خالد فاضل، وقام بشتم جميل عقلان والمحافظ، ورد عليه عقلان بالشتائم، وبعدها، اشتبكوا بالأيدي، وسرعان ما تدخل الحاضرين، وفصلوا بينهم، وقاموا المحافظ بالغاء اجتماع اللجنة الامنية. “

ووفقا للمصدر، تدخلت قيادات سياسية وعسكرية وأمنية بهدف إبرام صلح ودي، وإنهاء المشكلة بين قائد المحور وقائد قوات الأمن الخاصة، ومازالت الجهود متواصلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.