الحذيفي : رساله الي الرئيس

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 9:26 صباحًا
الحذيفي  : رساله الي الرئيس

عين اليمن الحر


من حائط صفحة. الفيسبوك
لزعيم المهمشين با اليمن مخاطب الرئبس هادي

فخامة المشير /عبدربه منصور هادي رئيس

الجمهورية ام بعد
في البدء اعرفكم بنفسي انا نعمان الحذيفي زعيم المهمشين والأقليات ونائب رئيس فريق الحقوق والحريات بمؤتمر الحوار الوطني الذي مدد لكم ومنحكم شرعية الاستمرار بحكم اليمن الي جانب انا عضو الهيئة الوطنية المعنية بالرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني احدي المرجعيات الثلاث التي تستمد منها شرعيتكم وتصدر على ضؤها كل قراراتكم السيادية فهلا ذكرتني .
يافخامة الرئيس
يؤسفنا وبعد عام كامل قضيتها في المملكة العربية السعودية وانا ابحث عنك ولم اجدك برغم من التودد لكل المقربين إليك من نائب ومستشارين وموظفي مكتبكم ومراسيمكم وغيرهم ممن يخيلون لك بأن لولاهم لما استمرت شرعيتكم وتمكنت من إدارة وحكم البلاد والعباد وانت بالمنفى لتمنحهم على إثر ذلك طوال ست سنوات حرب من عهدكم الميمون كل ثروات الوطن ليبنوا بها القصور بمارب وشراء العقارات بمصر وتركيا وغيرها من بقاع الأرض بينما لم يلمس شعبكم منكم غير ويلات الحرب والتي اعلم بانك لم تكن لك فيها لاناقه ولا جمل غير انك كنت سببا” من سبب عدم اطفاء اولي شرارتها وكنت قادر على ذلك .
يافخامة الاخ الرئيس
ها انا ذاء بعد ان عجزت في تحديد موعد للقاء بكم عبر القنوات الرسمية اخاطبكم على الملاء لعلي احظاء باللقاء بكم ليس لمنحي حقيبة وزارية او تعيني سفيرا او حتي ساعي بريد باحدي سفاراتنا او بمكتب من مكاتب محافظاتكم بمارب بل ان لقائي بفخامتكم هو لاطلاعكم على معاناة قضايا أكثر من 12 % من شعبكم المتواجد بداخل اليمن لاشعبكم المتواجد بفنادق الرياض ومصر وتركيا وغيرها بل ان طلب لقائكم بنا ليس منه اوفضل او حسنه حاكم افتراضي بل هو حقا” بالنسبة لنا عليكم بمقتضى الدستور والقوانين وحقوق المواطنة التي تعدي حمايتها باعتبارك كما اعتقد انا والكثير غيري بأنك رئيس لكل اليمن .
وتفضلوا فائق الاحترام والتقدير
اخوكم / نعمان الحذيفي
زعيم المهمشين والأقليات باليمن
عضو الهيئة الوطنية لرقابة على تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني والاشراف على صياغة الدستور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.