تصريحات القيادي الحوثي : اتفقنا مع ”الإصلاح“ على مهاجمة الساحل الغربي من تعز

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 8:23 مساءً
تصريحات القيادي  الحوثي : اتفقنا مع ”الإصلاح“ على مهاجمة الساحل الغربي من  تعز

عين اليمن الحر

قال قيادي رفيع من القيادات الحوثين، في اليمن، إن جماعته أبرمت هدنة غير معلنة، مع حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، في كل جبهات القتال.

وقال القيادي محمد البخيتي، عضو ”المجلس السياسي“ للحوثيين، في تصريح لقناة الجزيرة القطرية “كان هناك هدنة غير معلنة بين حزب الإصلاح وجماعة الحوثيين، في كل الجبهات”.

واتهم القيادي الحوثي، تنظيم الإخوان بما أسماه ”خرق الهدنة“، معتبراً التصعيد العسكري الأخير في جبهة نهم شرقي صنعاء، رداً على تلك الخروقات.

في حين تحدث البخيتي، ضمن مداخلته في برنامج ”ما وراء الخبر“ عن ”اتفاق توصل إليه الحوثيون والإخوان في وقت سابق لمهاجمة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي، عبر محافظة تعز.

ولم يصدر حتى اللحظة، أي تعليق أو رد رسمي، من جانب حزب الإصلاح على المزاعم التي أطلقها القيادي الحوثي محمد البخيتي، عبر قناة الجزيرة القطرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.