صنعاء .. انتقادات شديدة اللهجة توجه للمبعوث الأممي وتتهمه بعدم الحيادية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 فبراير 2020 - 10:10 مساءً
صنعاء .. انتقادات شديدة اللهجة توجه للمبعوث الأممي وتتهمه بعدم الحيادية

صنعاء ..عين اليمن الحر ..

وجهت “حكومة الإنقاذ الوطني” اليمنية التابعة لجماعة “أنصار الله” انتقادات شديدة اللهجة إلى المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث، متهمة إياه بـ”الانحياز”.

وحملت “وزارة حقوق الإنسان” التابعة لـ”حكومة الإنقاذ”في العاصمة صنعاء ،في بيان نشرته اليوم الخميس وكالة “سبأ”، التحالف اللسعودي المسؤولية عن ارتكاب “انتهاكات وجرائم مستمرة بحق المدنيين” في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، في مخالفة للاتفاقات التي تم التوصل إليها بين طرفي النزاع في مفاوضات السويد تحت رعاية الأمم المتحدة.

وذكر البيان أن “صمت” غريفيث “المخزي” وعدم مطالبته بمحاسبة “معرقلي الاتفاق” شجع دول التحالف على “الاستمرار في التصعيد والإبادة الجماعية لأبناء المديرية”، مضيفا أن “تجاهل” المبعوث الأممي للتطورات في الدريهمي وكذلك التصعيد العسكري في مديرية نهم ومحافظة الجوف يؤكد أنه “لا يعمل بالحيادية المطلوبة منه في مهمته الأممية” ويظهر “انحيازه لصالح دول التحالف”.

المصدر: سبأ

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.