وفاة وزير الدفاع السوداني في جوبا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2020 - 8:29 صباحًا
وفاة وزير الدفاع السوداني في جوبا

عين اليمن الحر – رويترز

توفى في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء ٢٥ مارس في فندق بايرميد وبشكل مفاجئ الفريق جمال عمر وزير الدفاع السوداني. والذي وصل الى جوبا لقيادة الوفد الحكومي في ورقة الترتيبات الامنية.
وبسؤالي للدكتور ضيو مطوك والذي أعلن عن وفاته قال انها ربما تكون بسبب ذبحة صدرية، وحتى الان فالجميع في حالة ذهول ولم يصدر التقرير الطبي الذي سوف يوضح أسباب الوفاة .

أعلن متحدث باسم الجيش السوداني وفاة وزير الدفاع السوداني، الفريق أول ركن جمال الدين عمر، اليوم الأربعاء، بأزمة قلبية في جوبا عاصمة جنوب السودان.

وقال المتحدث، إن وزير الدفاع السوداني الفريق جمال الدين عمر توفي إثر إصابته بأزمة قلبية في جنوب السودان حيث كان يشارك في مفاوضات السلام بين الحكومة والحركات المسلحة في جوبا.

وعمر عضوا في المجلس السيادي الذي تولى السلطة بموجب اتفاق لتقاسم السلطة مع حكومة مدنية مدته 39 شهرا بعد الإطاحة بالرئيس السابق عمر البشير.
من جانبها أكدت مواقع سودانية أن الوزير جمال الدين عمر، توفي فجر اليوم الأربعاء في جوبا إثر ذبحة قلبية، ومن المقرر أن تباشر السلطات السودانية ترتيبات نقل جثمان المرحوم إلى بلده.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.