السعوديه الان تحتل المركز الاول عربيا …..

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 7:09 صباحًا
السعوديه الان تحتل المركز الاول عربيا …..

عين اليمن الحر – العربية

ووسط تعتيم وتكتم ‘ مصادر مطلعه تؤكد وجود 45 حاله في مستشفيات صنعاء وسط تحذيرات حوثيه للاطباء والعاملين من مغبة الابلاغ او الافصاح عن اية حالة كورونا في الوقت الذي يثار تساءلات عن مغزى واسباب اخفاء الحقيقة عن الشعب اليمني والمجتمع الدولي …..
في الوقت الذي سجلت المملكة العربية السعودية أكبر عدد للإصابات بفيروس كورونا في العالم العربي، والتي وصلت إلى 900 إصابة.

ومنذ بداية تفشي الوباء في السعودية سجلت المملكة 900 إصابة، توفيّ منها حالتان، وشفي 29حالة، و 869 إصابة تخضع حاليا للحجر الصحي والعلاج، وفق ما اعلنت عنه وزارة الصحة السعودية.
وبلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا في الدول العربية 4577 إصابه، و 98 وفاة، والكثير من الدول العربية سجلت إصابات قليلة باستثناء السعودية التي سجلت أكثر عدد من الإصابات بـ 900 تليها قطر بـ 537 ثم مصر 456 إصابة.
يواصل فيروس كورونا، تفشيه في الدول العربية باطراد، برغم إجراءات العزل وحالة الطوارئ الصحية، إذ تُسجَّل إصابات جديدة يومياً، وكذا إعلان وفيات، إلى جانب إعلان حالات تعافت، بينما تعلن المزيد من الدول اتخاذ إجراءات احترازية وتدابير وقائية، سعياً إلى كبح انتشار هذا الوباء…….
   

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.