بلأسماء اعضاء مجلس النواب ينفون صلتهم باي شكوى ضد الحكومة الشرعية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 - 5:46 صباحًا
بلأسماء اعضاء مجلس النواب ينفون صلتهم باي شكوى ضد الحكومة الشرعية

عين اليمن الحر

اصدر عدد من اعضاء البرلمان بيانا استنكروا فية الزج بأسمائهم في مذكرة مرفوعه لرئيس الجمهورية ضد الحكومة ونفوا في البيان الذي تلقى موقع اليقين نسخة منه علمهم باي مذكرة او شكوى .
نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم


نحن اعضاء مجلس نواب المبينه اسماءهم ادناه تفاجئنا بمذكرة مرفوع لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ،مذيله باسماء عدد 30 عضو من ضمنهم اسماءنا ، بشان الحكومة وما تضمنته المذكرة ،، ونحن ننفي ان نكون قد وقعنا او وافقنا على تلك المذكرة او ما ورد فيها ، ونستغرب من ادراج اسماءنا ضمن ذلك ، وكمجلس نواب وكمؤوسسة دستورية من حقنا ان نحاسب الحكومة او نسحب الثقة منها في جلسات المجلس ، او تشكيل لجان ، ونمارس حقوقنا عبر الدستور والقانون واللائحة لا بعرائض وشكاوي ، لا علم لنا بها ولا صلة ، ونؤكد نفينا لما ورد في تلك المذكرة ونطالب بالتحقيق مع من اورد اسماءنا فيها دون علمنا …

1-سنان عبد الولي العجي
2- حميد شعبين
3- عبد الله الخلاقي
4- عبد الحميد حريز
5- عبد الحميد فرحان
6- ابراهيم شعيب الفاشق
7- حسين السوادي
8- محمد صالح عفيف
9- نصر زيد محي الدين
10- اسحاق يحي قحم .
11- صالح البرهمي .
12- صالح محمد باعشر .
13- محمد يحي الشرفي .
صادر في 4 مايو 2020 م
وكان الدكتور حسين لقور قد وجه رسالة شديده اللهجة مشبها مايحدث بفيروس الكورونا متهما من زج بأسمائم بانهم تابعين لقطر وتركيا .
نص رسالة دكتور حسين لقور

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.