المحافظ سليم جهود تستحق الدعم والتقدير

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 مايو 2020 - 3:19 مساءً
المحافظ سليم جهود تستحق الدعم والتقدير

كتب | خالد عبدالله الصوفي

لحظات فارقة تعيشها محافظة تعز تحت قيادة محافظها الشاب الشيخ سليم مغلس والذي أظهر ومنذ الأيام الأولى لتوليه هذا المنصب أنه فعلاً رجل المرحلة وحصان الرهان الذي سيعيد لتعز ألقها ويخرجها من حالة الركود إلى حالة من الانتعاش والحراك في مختلف المجالات التنموية والخدمية متجاوزاً كل الصعوبات بما في ذلك تفشي فيروس كورونا الذي لم يتغافل عنه واتخذ الاجراءات الكفيلة للحد من مخاطرة ومنع تفشيه في أوساط المواطنين ليؤكد أن تعز تستحق أن تكون في حال أفضل كعاصمة للثقافة والتنمية والبناء أيضاً.

جهود مضنية يبذلها المحافظ سليم ويلمسها المواطن واقعاً معاشاً من خلال تحسن الخدمات والتنمية والانجاز وطريقة تعامل المسؤولين معه وتعاطيهم مع قضاياه في مختلف المرافق والمؤسسات الأمنية والخدمية , مما يشعره أن هؤلاء وجدوا فعلاً لخدمته وفقاً للقانون الذي يحدد العلاقة بين المسؤول والمواطن دون تمييز أو استغلال للوظيفة العامة أو انتقاص من حقوق المواطن .

فتلمس هموم المواطنين وتلبية احتياجاتهم في الجانب التنموي والخدمي هو الهدف الذي يعمل من أجله . وما توجيهاته الأخيرة لمدراء عموم المديريات الا نتاج استشعار بالمسئولية وحرص على مصالح المواطنين لأنه يدرك جيداً أنه لا يمكن أن يحقق أي نجاح في أي مجال دون اصلاح فعلي لمؤسسات الدولة وتفعيل القائمين عليها ليقوموا بواجبهم بكل صدق وأمانة .

هكذا يكون المسؤول الأول لا تهاون ولا تغاضي ولا خيار أمامهم أما أن يكونوا جديرين بالوظيفة التي اوكلت لهم ويقوموا بواجبهم على أكمل وجه وأما يبقوا في منازلهم ويتركوا المجال أمام غيرهم لخدمة المواطن والوطن فالوظيفة تكليف وليس تشريف .

صحيح أن توجيه المحافظ خص مدراء المديريات الا أنه يعمم على جميع مدراء المكاتب التنفيذية والمرافق الخدمية دون استثناء وعلينا جميعاً أن نتحمل المسئولية ونساند جهود المحافظ وتطلعاته ونجعل من محافظتنا نموذجاً في كل المجالات واما ان نترك مواقعنا لمن هو أفضل منا بدلاً أن نكون عائقاً ونجهض كل هذه الجهود التي تبذل .

ومن اجل هذا فأننا نؤكد أننا سنكون المدد والعون وننفذ كل التوجيهات والمهام التي اوكلت لنا من أجل نهضة شبابية وثقافية وتنموية وصحية وأمنية للنهوض بهذه المحافظة التي تستحق الأفضل دائماً

ولن نقول للأخ المحافظ كما قال بني اسرائيل لموسى أذهب انت وربك فقاتلا أننا ها هنا قاعدون بل سنقول له اذهب انت وربك فقاتلا أننا معكما مقاتلين والله يحفظ اليمن وشعبه من كل شر ومكروه .

+ مدير عام مكتب الشباب والرياضة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.