مدير مركز شفاك بتعز يكشف عن مراكز وهمية لعلاج كورونا ويتهم الصحة العالمية بالدجل والتضليل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2020 - 6:12 مساءً
مدير مركز شفاك بتعز يكشف عن مراكز وهمية لعلاج كورونا ويتهم الصحة العالمية بالدجل والتضليل

تعز..عين اليمن الحر ..

هاجم مدير مركز شفاك الطبي بتعز والمخصص لعلاج مصابي كورونا الدكتور عبدالمغني المسني منظمة الصحة العالمية بسبب ممارساتها للدجل والتضليل حد تعبيره ..وأضاف المسني ..الصحة العالمية تتاجر بمعاناة الناس في تعز ..هذا اذا كانت هي السبب اما اذا كان اصحابنا السبب رغبة بالنهب فنحن نقول لكم منظمة الصحة الصحة العالمية بالنسبة لمركزنا لم تقدم أي دعم .

لكن الكذب عيب يا اصحابنا ..نحن حاجتنا لهذه المنظمة للمعلومات العلمية أما مادياً تتكفل به مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي بالكامل .

وأشار ماهو جديد نحصل عليه من موقعها الالكتروني أما فلوسها ودعمها فحلال عليكم ومن العيب أن لا ترفعوا بأسم المركز وتضعون بدلاً عنه ثلاثة مراكز وهمية لا توجد الا على الورق ونحن من يتحمل المسؤولية بالكامل أو معظمها ..وتابع المسني المراكز المعتمدة هي

مركز المستشفى الجمهوري موجود

مركز مستشفى الثورة وهمي

مركز مستشفى خليفة وهمي

مركز مستشفى المخاء وهمي ..بينما مركز شفاك الذي يتعامل مع 90% من حالات كورونا غير موجود ضمن المراكز العاملة رغم أننا نستهلك ما يقارب 70% من الأكسجين الذي تنتجه تعز بسبب ضغوط العمل علينا .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.