البركاني يناقش مع السفير الفرنسي مستجدات الأوضاع في اليمن

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2020 - 5:10 مساءً
البركاني يناقش مع السفير الفرنسي مستجدات الأوضاع في اليمن

عين اليمن الحر – مجلس النواب

التقى رئيس مجلس النواب سلطان البركاني اليوم السفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تيستو لمناقشة المستجدات على الساحة اليمنية والجهود الرامية لإنهاء الانقلاب.

كما تم استعراض الجهود التي تبذل لتحقيق السلام من خلال مبادرة المبعوث الاممي وتنفيذ اتفاق الرياض وخطورة الاوضاع المتفاقمة في اليمن وفي مقدمتها الوضع الاقتصادي والانساني جراء الحروب التي يشنها الحوثي وجائحه كورونا والحميات الاخرى.

واكد السفير الفرنسي دعم بلاده للجهود التي تبذل لتنفيذ اتفاق الرياض من خلال ما تقوم به المملكة العربية السعودية للحفاظ على أمن اليمن ووحدته وسلامة اراضيه وكذلك المبادرة التي اطلقها المبعوث الاممي لوقف اطلاق النار والجانب الاقتصادي والانساني وخطة السلام الشامل وفقا للمرجعيات.

وأكد دعم بلاده للشرعية في اليمن برئاسة عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وان فرنسا ستعمل مع المجتمع الدولي لتقديم الدعم وانهاء معاناة اليمنيين
http://parliament-ye.com/Details-News/143/albrkany-ynaksh-maa-alsfyr-alfrnsy-mstjdat-alaodaaa-fy-alymn

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.