في رسالة بعثها لسمو الأمير خالد بن سلمان : رئيس مجلس النواب يثمن جهود السعودية في تسريع وتفعيل تنفيذ اتفاق الرياض

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2020 - 7:22 مساءً
في رسالة بعثها لسمو الأمير خالد بن سلمان : رئيس مجلس النواب يثمن جهود السعودية في تسريع وتفعيل تنفيذ اتفاق الرياض

عين اليمن الحر – مجلس النواب



ثمن رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني جهود المملكة العربية السعودية الشقيقة في توقيع اتفاق الرياض وآلية التسريع بتنفيذه بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي.
جاء ذلك في رسالة بعثها اليوم، لنائب وزير الدفاع والطيران بالمملكة العربية السعودية الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز .. جاء فيها :

بِسْم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو الأمير/ خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع والطيران في المملكة العربية السعودية

تحية طيبة وبعد:
يطيب لي شخصياً ونيابةً عن الزملاء مستشاري رئيس الجمهورية ونواب رئيس مجلس النواب المشاركين في دعم آلية تسريع تنفيذ إتفاق الرياض أن أبعث اليكم بأزكى التحايا وجميل العرفان على جهودكم الجبارة التي أثمرت نجاح هذا التوافق السياسي بتوقيع الإتفاق أولاً وآلية تنفيذه وإعلان الفصل الأول صبيحة يومنا هذا أمام مباركة شعبنا وتطلعه للخلاص من هذا الكابوس الذي خنق أنفاسه منذ الانقلاب الحوثي المدعوم من حكومة طهران العابثه بأمن اليمن والمنطقة العربية.

سمو الأمير/
إننا إذ نستعرض المشهد المخيف والواقع المكبل بكل التعقيدات التي رافقت جهودكم وجهود فريقكم السياسي الذي عمل ليل نهار بجدٍ واجتهاد وإخلاص لإنجاز هذه المهمة المعقدة والإنتصار التاريخي، نقدر صبركم وتحليكم بالحكمة وروح الأخوة لتجنيب إخوانكم اليمنيين المزيد من المعاناة والاقتتال ليصبح هذا الانجاز إضافةً جديدةً إلى صفحتكم المشرِّفة أثناء توليكم مهام الإشراف على هذا الملف الذي نال منكم الاهتمام والصبر والأناة وسعة الصدر للتغلب على الصعوبات الكبيرة التي حاولت إعاقة مهمتكم وانتصرتم عليها بالكثير من الحكمة والصبر والجهد والحرص على تحقيق السلام بين اشقائكم في اليمن.

إن ماتم إنجازه بفضلكم وببراعة وكفاءة الفريق العامل معكم يمثل إشراقةً جديدةً في تجليات المملكة العربية السعودية وجهدها الجبار لدعم الأمن والسلام في اليمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، كما أنه محطةً مهمةً في سجل التعاون والتنسيق المشترك بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ختاماً اسمحوا لي سمو الأمير أن أُعبِّر مرةً أخرى عن بالغ التهاني والتبريكات بهذا الإنجاز العظيم الذي جاء في هذه الأيام المباركة، أيام عيد الاضحى المبارك الذي أسأل الله أن يعيده عليكم وعلى قيادة المملكة وشعبها وشعبنا اليمني بالخير والسعادة والأمان.

تفضلوا بقبول وافر التحايا والاحترام
سلطان سعيد البركاني
رئيس مجلس النواب


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.