ملعب طوكيو الأولمبي يستضيف دورة ألعاب قوى في أغسطس المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2020 - 12:49 صباحًا
ملعب طوكيو الأولمبي يستضيف دورة ألعاب قوى في أغسطس المقبل


متابعات عين اليمن الحر

أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى اليوم الجمعة، أن ملعب طوكيو الأولمبي الجديد سيستضيف أول حدث في مسابقات المضمار في الـ23 من أغسطس المقبل.

وكان من المقرر أن يستضيف الملعب العديد من فعاليات دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” بين 24 يوليو والتاسع من أغسطس من العام الحالي، لكن الأزمة الصحية التي أحدثها تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، أدى إلى تأجيل الحدث العالمي إلى العام المقبل.

وقال الاتحاد الدولي لأم الألعاب في بيان له: “نظرا للقيود المفروضة على السفر التي تواجهها اليابان حاليا، فإن الحدث سيكون إلى حد كبير مسابقة وطنية، بينما قد يشارك أيضا عدد قليل من الرياضيين الكينيين والإثيوبيين الذين يلعبون في الأندية اليابانية المحترفة”.

وأشار البيان إلى أن 10 من بين أسرع العدائين اليابانيين سيشاركون في سباق 100 متر.

وسيتضمن الحدث 9 مسابقات للرجال ومثلها للسيدات.

وتم افتتاح الملعب في الأول من يناير في نهائي مسابقة كأس اليابان لكرة القدم حينما فاز فيسيل كوبي على كاشيما بهدفين نظيفين.

المصدر : أ ف ب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.