رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2020 - 8:45 صباحًا
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى

عين اليمن الحر – مجلس النواب

رفع رئيس مجلس النواب، سلطان البركاني برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، هنأه فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جاء فيها ..
يسرني أن أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات أصالةً عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس النواب بحلول عيد الأضحى المبارك، وهي مناسبة غالية على شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية نستقبلها بقلوب خاشعة متضرعة إلى الله أن يرفع عن شعبنا المعاناة والويلات والالام وينهي الدماء والدمار التي فرضتها على شعبنا عصابة الحوثي الانقلابية والمشاريع المشبوهة ويزيل عن شعبنا وطأة الأوبئة والأزمة الاقتصادية وطاحونة المليشيا.

كما يطيب لي أن أهنئكم بإعلان تنفيذ الشق الأول من اتفاق الرياض وفقاً لمقترحات أشقائنا في المملكة العربية السعودية كإنجاز يحفظ الوحدة ويحقن الدم ويوجه كل الإمكانات لإسقاط الانقلاب واستعادة الشرعية الدستورية بقيادتكم ويلغي اي محاولة لتمزيق النسيج الوطني وتفكيك قوى الشرعية المؤمنة بالثورة والجمهورية والوحدة والديموقراطية واليمن الاتحادي.

كما يطيب لي أن أتقدم بالشكر الوافر لجهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية الحريصة على توحيد الصف اليمني ومعالجة الخلافات وإزالة العقبات التي تسببت في تأخير استعادة الشرعية على كامل التراب الوطني.

نسأل الله لكم موفور الصحة والسعادة وأن يوفق الجميع لخدمة وطننا الغالي ورفعت شأنه واعلى مداميك بنيانه وأن يعم الخير والرخاء والسلام ربوعه.
الرحمة للشهداء الأبرار الذين قدموا حياتهم من أجل عزة وطنهم وتطهير تربته من دنس العصابة الحوثية الباغية والشفاء للجرحى والتهاني الخالصة لشعبنا اليمني الأبي بهذه المناسبة العظيمة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.