مأرب .. قبائل رحبه تؤكد وقوفها إلى جانب الجيش واللجان في عمليات تحرير المحافظة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 10:21 مساءً
مأرب .. قبائل رحبه تؤكد وقوفها إلى جانب الجيش واللجان في عمليات تحرير المحافظة

متابعة – عبدالله ذرحان – وكالة الصحافة اليمتية

أكد مشائخ ووجهاء مديرية رحبة بمحافظة مارب وقوفهم الى جانب الجيش واللجان الشعبية في عمليات تحرير المحافظة من دنس الغزاة والمحتلين .

جاء ذلك خلال لقائهم اليوم بمحافظ مأرب علي محمد طعيمان وعضو مجلس الشورى يحيى النمس الشريف بهم اليوم اثناء تفقدهم لأحوال المواطنين في عدد من المناطق والقرى المحررة مؤخراً في مديرية رحبة.

وخلال الزيارة الميدانية ناقش المحافظ طعميان مع أبناء قبيلة مراد في مديرية رحبة، احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأكد محافظ مأرب اهتمام السلطة المحلية بأبناء مديرية رحبة، نظرا لما عانته من الحرمان والتهميش خلال السنوات الماضية في ظل سيطرة قوى العدوان .. مشددا على سرعة تفعيل المرافق الخدمية المتوقفة.

وبين أن السلطة المحلية ستعمل على إعداد مصفوفة للاحتياجات الطارئة للمديرية، تمهيدا لرفعها للجهات المختصة للعمل على توفير الخدمات الضرورية للمواطنين وخصوصا في مجالات الصحة والمياه والإغاثة الإنسانية.

ولفت المحافظ طعيمان إلى أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار، والتعاون مع الأجهزة الأمنية في ضبط خلايا العدوان وأصحاب الجرائم .. داعياً المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام والعودة لمناطقهم، بدلا من استغلالهم من قبل التحالف ومرتزقته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.