من نحن

“عين اليمن الحر” مشروع إعلام إلكتروني مستقل، يهدف إلى تقديم خدمة إخبارية احترافية شاملة، باستخدام كافة أنواع المحتوى الإعلامي، مستوعباً التطورات المتسارعة في أدوات الإعلام الجديد وآلياته وتطويعها في خدمة جمهوره.
موقع إعلامي حي ومتجدد على مدار الساعة، يرصد ويتابع كل ما يستجد من أحداث، مع الاهتمام في المقام الأول بالشأن اليمني، وتقديم هذه الأحداث للقارئ بحيادية وشفافية مطلقة بالكلمة والصوت والصورة والفيديو، بواسطة طاقم صحافي محترف.

قيمنا
1. الاستقلالية:
موقع “عين اليمن الحر” لا يتبع أية جهة سياسية أو إعلامية، أو غير ذلك، فهو يتمتع باستقلالية كاملة مادياً وإدارياً وتحريرياً، ولا هدف له سوى تقديم خدمة إخبارية مهنية.
2. المهنية:
موقع “عين اليمن الحر” يتخذ القِيَم المهنية الأخلاقية شعاراً أساسياً في كل تناولاته الإعلامية، حيث التوازن بين المصداقية، والمهنية والحيادية.
3. المصداقية:
يلتزم “عين اليمن الحر” تجاه جمهوره بتحقيق أقصى حدٍ ممكن من المصداقية، باعتماد الشفافية في سياسته التحريرية، والدقة التامة في صناعة المحتوى وعرضه، وتضمين مصادر المعلومات في كافة المواد الصحفية.
4. التفاعل:
يُقدم الموقع لجمهوره مساحات تفاعلية تمكنهم من المشاركة المباشرة والفاعلة في صناعة المحتوى وتدويره، وتمكينهم من النقد والتصويب لأية أخطاء، والاعتراف بأخطائنا متى وقعت والاعتذار عنها.